المحامين فى وقفة احتجاجية أمام أبواب محكمة جنايات المحلة بالدائرة الثانية

المحامين فى وقفة احتجاجية أمام أبواب محكمة جنايات المحلة بالدائرة الثانية

محامون يتظاهرون أمام محكمة في المحلة احتجاجا على قرارات رئيس الدائرة ، نظم عشرات المحامين وقفة احتجاجية أمام أبواب محكمة جنايات المحلة بالدائرة الثانية، اليوم، للتنديد بالأحكام التي يصدرها رئيس المحكمة ومعاونوه ضد موكليهم بالحبس والعقوبات المشددة، مطالبين بالتحقيق في وقائع أحكام صادرة ضد عدد من المواطنين جاحفة وظالمة، على حسب قولهم.

وقال محامون مشاركون في الوقفة، إنهم قرروا جميعا إعلان إضرابهم عن العمل لحين اتخاذ وزارة العدل إجراءات عاجلة ضد رئيس الدائرة الثانية لمحكمة جنايات المحلة ومعاونيه وهم المستشار “محمد.م .ت” وعضوية “ياسر.ب.س” و”وائل.ص.ر”، معلنين رفضهم المثول للدفاع عن موكليهم أمامهم.

وناشد المضربون عن العمل المستشار منصور صقر رئيس محكمة جنايات المحلة بالنظر إلى شكوى موكليهم وتظلمات باقي المحامين حيال الأحكام التي أصدرها رئيس المحكمة طوال الأشهر الماضية.

وأفادت مصادر داخل مجمع محاكم المحلة بأن قاضي ورئيس الدائرة الثانية لمحكمة الجنايات ومعاونيه أصدروا منذ أسبوعين حكما قضائيا بحبس محام 10 سنوات بتهمة التحريض على القتل وهو ما أثار حفيظة بعض المحامين.

وأشارت المصادر إلى أنه بسبب الأحكام الظالمة الصادرة ضد موكليهم تسبب ذلك في عزوفهم عن توكيلهم للدفاع عنهم ما تسبب في عدم نظر جلسات القضايا وتعطلها على مدار أكثر من ساعتين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.