اليوم.. أولى جلسات طعن “كفاية” ضد “الببلاوى” و”البرعى” باتهامهما بإساءة استعمال السلطة

 اليوم.. أولى جلسات طعن “كفاية” ضد “الببلاوى” و”البرعى” باتهامهما بإساءة استعمال السلطة

احمد-البرعي

تعقد اليوم الاثنين أولى جلسات طعن حركة كفاية المقدم إلى محكمة القضاء الإدارى، ببطلان وإلغاء قرار رئيس مجلس الوزراء بإصدار خطاب اعتماد تعيين ثلاثة من شباب حزب الدستور مساعدين لوزير التضامن الاجتماعى.

جدير بالذكر أن كلاً من محمد فاضل وهيثم عواد حسين المحاميين والمنسقين المساعدين بحركة كفاية قد تقدما بالطعن رقم 23372 لسنة 68 قضائية أمام الدائرة الحادية عشرة قضاء إدارى بمجلس الدولة ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير التضامن الاجتماعى بصفتهما على قرار رئيس مجلس الوزراء بإصدار خطاب اعتماد تعيين ثلاثة من شباب حزب الدستور مساعدين لوزير التضامن الاجتماعى.

ونصت صحيفة الطعن على أن قرار تعيين الشباب مخالف للقانون وإساءة استعمال للسلطة تحت دعوة تمكين الشباب، حيث إن الشباب ينتمون إلى حزب الدستور وهو نفس الحزب الذى كان أحد قيادته هو وزير التضامن الاجتماعى قبل توليه الوزارة، وذلك يمثل محاباة بدون وجود معايير واضحة للاختيار ودون الإعلان عن حاجة الوزارة لمساعدين للوزير.

 

 

 

 

 

المصدر:صدى البلد

 

 

اليوم.. أولى جلسات طعن “كفاية” ضد “الببلاوى” و”البرعى” باتهامهما بإساءة استعمال السلطة – See more at: http://www.el-balad.com/804308#sthash.yzL8RGeH.dpuf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.