اليوم | تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد لجلسة غد لسماع شهود النفي

اليوم | تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد لجلسة غد لسماع شهود النفي

محكمة

قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة جلسة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة بورسعيد” إلى جلسة غد، الثلاثاء، وذلك لسماع أقوال شهود النفي بناء على طلب دفاع المتهمين.

وكلفت المحكمة، أعضاء لجنة اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالانتقال إلى استاد بورسعيد الرياضي لفحص الهارد ديسك الموجود بغرفة التحكم الخاصة بالاستاد لبيان جميع الأحداث من بدايتها ومدتها مع بيان أحداث المباراة في يوم 1 فبراير وبيان عن وجود أحداث أخرى من عدمه ومطابقة الأحراز المقدمة من النيابة العامة بالموجودة بالهارد الديسك وبيان عما إذا كان هناك مونتاج بها من عدمه وإيداع تقريرهم خلال أسبوع.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد محمد وعضوية المستشارين سعيد عيسى حسن وبهاء الدين فؤاد توفيق، وبحضور كل من طارق كروم ومحمد الجميل وكلاء النيابة وبسكرتارية محمد عبد الستار وأحمد عطية.

يذكر أن هذه القضية راح ضحيتها 74 شهيدا من شباب الألتراس الأهلاوي والتى اتهم فيها 73 متهما من بينهم 9 من القيادات الأمنية و3 من مسئولي النادي المصري وباقي المتهمين من شباب ألتراس النادي المصري، والتي وقعت أحداثها أثناء مباراة الدوري بين فريق النادي الأهلي والنادي المصري في الأول من فبراير 2012.

 

المصدر:البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.