اليوم | تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد للغد

اليوم | تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد للغد

محكمة

قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل رابع جلسات القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة بورسعيد”، والتي راح ضحيتها 74 شهيدًا من شباب الألتراس الأهلاوي، والتي اتُهم فيها 73 متهمًا من بينهم 9 من القيادات الأمنية و3 من مسئولي النادي المصري وباقي المتهمين من شباب ألتراس النادي المصري، والتي وقعت أحداثها أثناء مباراة الدوري بين فريقى الأهلي والمصري في الأول من فبراير 2012، وذلك إلى جلسة باكر الإثنين.

وتم تأجيل القضية انتظارا لتقرير لجنة الإذاعة والتليفزيون ومناقشتهم فيه واستعجال التقرير الخاص بالمتهم “مناديلوا”، كما يسمح للدفاع بإحضار شهود النفي بجلسة الثلاثاء واستدعاء كل من “محمود المر، وباسم الأمين صبحي، والمقدم إسلام حامد خالد، والعميد زكريا صالح، والمقدم إبراهيم وحيد، والرائدين مؤمن السباعي وأحمد الجميل، والجندي شعبان حافظ”.

كما يتم إحضار “مختار رمضان، وعمرو أبو سنة”، وتم اعتبار تلاوة القرار إعلامًا لهم وإعلامًا لمدير أمن بورسعيد ومدير إدارة شئون الضباط، وإحضار العقيد خالد نمنم وسعيد شكري لجلسة 22 نوفمبر للاستماع لهما.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد محمد وعضوية المستشارين سعيد عيسى حسن وبهاء الدين فؤاد توفيق، وبحضور كل من طارق كروم ومحمد الجميل، وكيلي النيابة، وبسكرتارية محمد عبد الستار وأحمد عطية.

 

المصدر:الفيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.