اليوم | تجديد حبس 5 من المتهمين بالتعدي على مرتضى منصور 15 يومًا

اليوم | تجديد حبس 5 من المتهمين بالتعدي على مرتضى منصور 15 يومًا

محكمة

جددت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، حبس 5 من المتهمين في محاولة اغتيال “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك، ومحاولة التعدى عليه برشه بمياه “بول”، وكذلك التعدى على أمن وموظفى النادي واقتحامه 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وقالا “عمرو أبو اليزيد” و”محمد رشوان” محاميا المتهمين أنهما سيتقدما باستئناف على أمر تجديد حبس المتهمين.

حيث ضمت الجلسة اليوم 3 قضايا في واقعة التعدى على “مرتضى منصور” وحملت القضايا الأولى في واقعة الاقتحام لنادي الزمالك، برقم “14113 لسنة 2014 جنح العجوزة” وتم إصابة 2 من موظفى الأمن، والقضية الثانية في واقعة محاولة التعدى على منصور برشه بكيس به مادة “صفراء”، والتي حملت رقم “7905 لسنة 2014 إداري العجوزة”، والقضية الثالثة في محاولة اغتياله وإتلاف سيارته، وحملت القضية رقم 15138 لسنة 2014 جنح العجوزة.

والمتهمون هم “عمر عمارة (لاعب كرة سلة بالنادي)، عبد الرحمن عادل سليمان، محمد شريف، فهد عبد الودود، محمد أيمن”.
وسيدفع اليوم “محمد رشوان” محامي المتهمين، بإخلاء سبيل المتهمين وذلك لحداثة سنهم، ولعدم خشية هروب المتهمين، وأيضا لانتفاء مبررات الحبس، مضيفا أن الواقعات جميعها ملفقة وأغلب المتهمين لا صلة لهم بها.

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى توجه مرتضى منصور رئيس الزمالك، إلى مقر النادي لحضور مؤتمر تقديم البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، ففوجئ بشخص يهاجمه ويصفعه من الخلف، وآخر رشه بمادة قذرة، وتدخل حرس النادي وضبط أحد الجناة، وأعلن وايت نايتس مسئوليته عن الاعتداء على مرتضى، وبث فيديو الواقعة عبر الإنترنت بعد إخفاء ملامح الجناة باستخدام برامج خاصة.

 

المصدر:الفيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.