اليوم.. ثاني جلسات محاكمة مالك ومديرة حضانة لاتهامهما بالإهمال

اليوم.. ثاني جلسات محاكمة مالك ومديرة حضانة لاتهامهما بالإهمال

محكمة

تنظر محكمة جنح المعادي اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار وليد رشدي، ثاني جلسات محاكمة مالك حضانة والمديرة؛ لاتهامهما بالإهمال.

وكان المستشار هشام بركات النائب العام، أمر بحبس مالك إحدى الحضانات الخاصة لرعاية الأطفال بالمعادي، ومديرة الحضانة؛ وذلك لاتهامهما بالإهمال في رعاية الأطفال بالحضانة، على نحو أسفر عن وفاة أحد الأطفال المشمولين برعايتهم خلال فترة إشرافهم عليه.

وكانت النيابة العامة تلقت، إخطارا بوفاة طفل عمره عامان غرقا في حوض سباحة أطفال بإحدى الحضانات الخاصة الموجودة بمنطقة المعادي.

وكشفت التحقيقات أن والدي الطفل المجني عليه، ألحقا صغيرهما بالحضانة المشار إليها منذ 4 أشهر لرعايته، وأن أداء مشرفة الأطفال ومديرة الحضانة ومالكها شابه إهمال في رعاية الأطفال والاعتناء بهم، وأن الطفل المجني عليه توجه إلى حوض السباحة الموجود بالحضانة دون أي إشراف أو رعاية أو متابعة، فسقط داخله وتوفي غرقا؛ نتيجة إهمال المسئولين في تلك الحضانة إهمالا جسيما، وأنهم لم ينتبهوا لسقوطه في حمام السباحة، وظلوا يبحثون عنه إلى أن اكتشفوا غرقه في الحمام.

وأقر المتهمون في التحقيقات أن الحضانة تزاول نشاطها بغير ترخيص من الجهات المختصة، ودون إخطار للتأمينات الاجتماعية، وأن العمالة بها غير مدربة على رعاية الأطفال.

 

المصد:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.