اليوم.. مؤتمر لـ «المحامين» ببورسعيد لطرح قضايا فساد رئيس الجامعة الإخواني

أعلن صفوت عبد الحميد- نقيب المحاميين ببورسعيد، عن تبنى النقابة لطرح مشكلة موظفي جامعة بورسعيد، في الفساد المالي والإداري المتسبب فيه الدكتور عماد عبد الجليل رئيس جامعة بورسعيد، واتحاد طلاب الجامعة؛ لشكواهم من التعسف الذي يمارسه رئيس الجامعة ضدهم.

حيث تعقد نقابة المحاميين مساء اليوم السبت، مؤتمرًا موسعًا تم فيه توجيه الدعوة لكافة الرموز السياسية والحزبية، داخل المحافظة، كذلك الحركات الثورية الشبابية، وجميع وسائل الإعلام، التي ستنقل ما يدور داخل المؤتمر للمسئولين.

ومن المقرر أن يشهد مؤتمر اليوم حضور البدري فرغلي- عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بحزب التجمع، والذي سيقود المؤتمر لمناقشه قضية جامعة بورسعيد، واتخاذ قرار عاجل وحاسم ضد رئيس الجماعة الإخواني الدكتور عماد عبد الجليل.

جدير بالذكر أن موظفي جامعة بورسعيد، قد اجتمعوا منذ أسابيع قليلة، مع وزير التعليم العالي، وشرحوا له وبالمستندات، ما وصلت إليه الجامعة  من فساد مالي، قام به دكتور “عماد عبد الجليل “رئيس الجامعة، في توجيه أموال الجامعة، للصرف على جماعة الأخوان أيام اعتصام رابعة بالقاهرة، واستخدام  أتوبيسات الجامعة في نقل أنصار المعزول محمد مرسي من بورسعيد إلى ميدان رابعة العدوية.

 

 

المصدر: البديل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.