اليوم.. «محكمة الأسرة» تنظر قضية إثبات نسب «توءم زينة» لـ «عز»

اليوم.. «محكمة الأسرة» تنظر قضية إثبات نسب «توءم زينة» لـ «عز»

محكمة الاسرة

تنظر محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم الخميس، جلسة إثبات نسب توءم الفنانة زينة والمقامة ضد الفنان أحمد عز والتي تطالبه فيها بإثبات نسب نجليها عز الدين ووزين الدين وتسجيلهما باسمه.

وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامى وكيلا عن وسام رضا إسماعيل والشهيرة بـ”زينة” ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، بأن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو قبل الماضى ودخل عز بـ “زينة” وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن حسبما ذكرت صحيفة الدعوى.

وأشارت إلى أن الاثنين تعاشرا في مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجها إلى أمريكا، وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن “ترانزيت” 4 ساعات.

وأوضحت صحيفة الدعوى أن الاثنين عادا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد، ثم إلى جزيرة سردينيا، وأقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة.

وكشفت صحيفة الدعوى أن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل، وشعرت بجنين يتحرك داخل أحشائها فهلل الاثنان فرحا واستعدا لعقد زواج رسميا وتوثيقه بعد عقد الزواج شرعيا في بداية الأمر، حتى تلد في ظل زواج رسمى إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيحة التوءم “زين الدين وعز الدين” بتاريخ 10 فبراير قبل الماضى.

وأكدت زينة في الدعوى التي أقامتها ضد أحمد عز أن النسب ثابت في حقه لأنها زوجته وجاءت بالتوءم على فراشه الشرعى، إلا أنه ظهر في وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى ولديه دون وجه شرعى، وأوضحت زينة أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهر بها حيث إنها شخصية معروفة.

وأشارت زينة في صحيفة الدعوى إلى أنه لما كان من المقرر في فقه الحنفية أنه يكتفى في ثبوت النسب بالفراش مع تصور الدخول أو إمكانيته ـ طعن رقم 36 لسنة 54 قضائية أحوال شخصية بجلسة 12 مارس 1985 ـ وأن النسب وفقا للرائج من فقه الحنفية يحتاط فيه ما لا يحتاط في غيره، كما أنه يتوافر أيضا مع جميع أنواع الفراش.

وأكدت أنه لما كان نسب الصغيرين ثابتا لأحمد عز الذي حاول المرة تلو الأخرى التملص من هذا الالتزام الدينى القانونى بدون حق ولا وجه شرعى، فأكدت زينة بأنها ادعت على “أحمد عز” قانونيا وطالبت بحكم لها يثبت نسب طفليها إلى “عز” وإلزامه بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.