انتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة انفجار شبرا الخيمة

http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/116/9/560x1000/699.jpg

يواصل فريق من النيابة العامة معاينة انفجار مبنى الأمن الوطني بشبرا الخيمة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وحصر التلفيات.

كما انتهى رجال البحث الجنائي من رفع آثار انفجار سيارة مفخخة بمحيط مبنى الأمن الوطنى في شبرا الخيمة، من أجل الوقوف على أسباب الانفجار والمواد المستخدمة في التفجير وإعدد تقرير بذلك.

وكان اللواء أبو بكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، قال في بيان صادر عن وزارة الداخلية: إن انفجار محيط مبنى الأمن الوطنى، ناتج عن انفجار سيارة مفخخة توقفت فجأة خارج الحرم الأمني للمبنى وتركها قائدها مستقلًا دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة.

كما صرح مسئول بمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن سيارة توقفت فجأة خارج الحرم الأمني للمبنى وتركها قائدها مستقلًا دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة، وبعدها وقع الانفجار.

وأضاف: أن الانفجار أسفر عن حدوث تلفيات بنوافذ الواجهة وبعض الحوائط وجزء من السور الخارجى للمبنى، فيما أسفر عن إصابة (6) من رجال الشرطة تم نقلهم لمستشفى الشرطة لتلقى العلاج، وجار تمشيط المنطقة وتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتورطين في ارتكاب الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أعلن عن ارتفاع عدد المصابين إلى 28 مصابًا منهم 27 بمستشفي النيل وحالة بمستشفي ناصر العام.

يذكر أن انفجارا وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بمحيط مبني الأمن الوطني في شبرا الخيمة، وألحق الانفجار خسائر كبيرة بالمبني وتهشمت واجهاته.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.