بالمستندات.. إحالة مسئول بـ «المطارات» إلى «التأديب»

بالمستندات.. إحالة مسئول بـ «المطارات» إلى «التأديب»

مجلس-الدولة

وافق المستشار على رزق- نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية على إحالة رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية للمطارات، إلى المحكمة التأديبية العليا لتعديه بالألفاظ على أحد معاونيه.

وتبين من تقرير الاتهام الذي أعده المستشار أشرف سويدان، الوكيل العام الأول بفرع الدعوى التأديبية، أن عصام أحمد رزق رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية للمطارات، خرج على مقتضى الواجب الوظيفي وسلك مسلكا معيبا بأن تعدى بالألفاظ على أحد معاونيه قائلآ له “أنا جايبك من على القهاوي” “و كنت شحات”.

وكانت إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل قد تلقت بلاغا من طلال عبد العاطي محمد، المحامي بالإدارة العامة للشئون القانونية يتضرر فيها من تعدي المتهم عليه بالسب والإهانة أمام زملائه.

وقال ياسر محمد شكري، وأسامة حسين هلال، المحاميان بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، والإداري محمد حسين عباس، في التحقيقات إن المتهم قال للشاكي “أنا جايبك من على القهاوي”، و” من على مكتب رئيس مجلس الإدارة وأنت بتشحت وترتدي جلابية مقطعة”.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه قال ذلك على سبيل التهريج ولم يقصد إهانة زميله، وانتهت مذكرة وزارة العدل إلى ثبوت المخالفة.
تنظر القضية في 21 مايو المقبل برئاسة المستشار جمال شتا نائب رئيس مجلس الدولة وأمانة سر عبد الوهاب أحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.