بالمستندات.. النيابة الإدارية تحيل 5 مسئولين بحي حلوان للمحاكمة

بالمستندات.. النيابة الإدارية تحيل 5 مسئولين بحي حلوان للمحاكمة

النيابة الادارية

أحالت النيابة الإدارية 5 مسئولين بحي حلوان للمحكمة التأديبية العليا بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

أكد تقرير الاتهام أن جميع المتهمين خالفوا القانون ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

كشفت التحقيقات أن المهندس خالد محمود عبداللطيف، مدير الإدارة الهندسية بحي عين حلوان أهمل في الإشراف ومتابعة أعمال التنظيم بمدينة حلوان مما أدى إلى عدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المباني المخالفة المقامة بدون ترخيص، ولم يقم بتنفيذ قرار نقله إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أطفيح.

وتبين أن هدى محمد فؤاد، رئيس قسم التنقلات بحي حلوان تقاعست عن إخطار رقم إنهاء الخدمة بحي حلوان بصورة ملف خدمة المتهم الأول من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أطفيح لاتخاذ إجراءات إنهاء خدمته.

وتراخت عفاف مصطفى أحمد، رئيس قسم الملفات في إرسال ملف خدمة المتهم الأول إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أطفيح لمركز ومدينة أطفيح رغم إخلاء طرفه من الحي.

واشتركت هانم محمود إبراهيم، مديرة شئون العاملين بالحي مع أسامة أحمد فرج، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية خلال فترة عمله رئيسًا لمدينة حلوان في إصدار قرار نقل المتهم الأول رغم عدم اختصاصهما وإخلاء طرفه من جهة عمله إداريًا بالمخالفة للتعليمات.

تنظر القضية برئاسة المستشار محمد حسن مبارك نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين عيد حسانين ومحمد جابر ومبروك حجاج ومحمد حسنين ومحمد فيصل والدكتور منير الصغير نواب رئيس مجلس الدولة وحضور المستشار سامح الطيب رئيس النيابة وسكرتارية محمد حسن راضي.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.