بدء القيد فى جداول انتدابات الجنايات والجنح وتحقيقات النيابة

نظرا لقرب حلول العام القضائي الجديد 2012 – 2013 – جعله الله فاتحة خير علي الزملاء جميعا – وتنظيما للعمل المهني من منظور نقابي بالقدر الذي يعود بالفائدة علي أكبر عدد ممكن من الزملاء .

فأن المجلس يعلن عن اعداد الجداول الخاصة بالأنتداب ( محاكم جنايات – محاكم جنح – تحقيقات نيابة ) بكافة دوائر العمل بنقابة جنوب القاهرة الأمر الذي علي  هديه قرر المجلس الأتي :

أولا:  علي الزملاء الراغبين في القيد بجداول الأنتداب كل حسب الوصف الذي يرغب في العمل به علي نحو ما سلف سرعة تسجيل أسمائهم بالسجلات المعدة لذلك بنقابة جنوب القاهرة بدار القضاء العالي وذلك في موعد غايته 25/9/2012  .

ثانيا:   يشترط في المتقدم من الزملاء ان يكون مستوفيا لشروط القيد الواجبة لنوع الأنتداب المتقدم اليه و أن يرفق  صورة بطاقتة النقابية بطلب القيد .

ثالثا:  علي المتقدم من الزملاء للقيد بجداول الأنتداب الألتزام بالشروط المعلن عنها بالنقابة و علي وجه الخصوص  التواجد منذ الصباح الباكر بمكان الأنتداب وذلك تحقيقا للفائدة من تقرير هذا النظام , و تأكيدا لأحترام العمل  المهني من قبل الزملاء بجنوب القاهرة , و أيضا حتي لا يؤدي عدم الألتزام الي الالتفات عن هذا الباب من  أبواب العمل المهني من قبل الجهات القضائية المعنية .        

      الأمـــــين العام           أمين الصندوق         الوكـــــــيل           نقيب المحامين بجنوب القاهرة
    أ/ عبد النبي أسماعيل     أ/ حسن ا بو عيسي       أ/ علاء الشريف           أ/ حسن أمين               

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.