بوادر أزمة بمحامين الجيزة.. و«دردير» مهددا ناصر متولي: سأفتح ملفات فسادك

http://store2.up-00.com/2015-12/1449006379181.jpg

قال هاني دردير مقرر لجنة محامين 6 أكتوبر، إن ناصر متولي الأمين العام لنقابة محامين الجيزة يصر على مخالفة القانون ومحاربة المحامين استنادا إلى حائط الصد الذى يحتمى فيه وهو النقيب سامح عاشور، حسب قوله.

وأضاف «دردير» في بيان له: «لقد دأب منذ صدور قرار بتصعيدي مقررا للجنة أكتوبر ا بأن يعطل جميع الأعمال بتفعيلها، فقد توجهنا لنقيب الجيزة محمود الداخلي بطلب للموافقة على عمل بعد الاصلاحات البسيطة في مقر النقابة بالدور الثاني على نفقة المحامين وقمنا بالفعل بشراء لوازم الاصلاح».

وأردف: «لكن ناصر متولي بصفته أمين عام النقابة رفض دخول المون للنقابة وبعد ما تقدمنا لنقيب محامين الجيزة بطلب رسمي، تركت صورة للعامل بالنقابة وفوجئت بمتولى يطلب العامل وصورة الموافقة وماكان منه إلا أن قام بكسر تأشيرة النقيب بكل بجاحة وقام بالتأشير بتأشيرة نصها (يجب تحديد ماهية الاعمال التى سوف تتم على أن تكون تحت اشراف عضو المجلس عن اكتوبر لعدم وجود مقرر لجنة نقابية حتى تاريخه)».

وتابع: «ناصر متولي يتعمد أن يعطل كل عملية اصلاح وخدمة للمحامين مهما كانت طالما كان الذي طلبها خصما له ..كل ذلك لكي يثبت أن النقابة الفرعية هو المانح وهو المانع لها».

وأستطرد: «لقد أسمت للأمين العام أنه لن يستطيع عرقلتنا، وسنفتح ملفات فساد جميع أعضاء مجلس نقابة الجيزة ثانيا، وسيشرفنا أن نبدأ بناصر متولي، لأن ملفاته أكثر مما تتخيلون»،حسب قوله.

المصدر: محاماة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.