تأجيل قضية قسم بورسعيد لجلسة 21 فبراير لاستدعاء “مرسي”

تأجيل قضية قسم بورسعيد لجلسة 21 فبراير لاستدعاء “مرسي”

محكمة-2

أمرت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد السعيد محمد، تأجيل قضية أحداث قسم بورسعيد لجلسة 21 فبراير، لاستدعاء كل من محمد مرسي عيسى العياط رئيس الجمهورية الأسبق واللواء سامي سدهم مساعد أول وزير الداخلية، واللواء ماجد نوح مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي و اللواء شعيب عبده مدير منطقة القاهرة للأمن المركزي، واللواء مدحت فؤاد عبد الشافي، مع استخراج الأول من محبسه.

و بجلسة 22 فبراير استدعاء كل من وزير الداخلية محمد إبراهيم و العميد احمد فاروق و العقيد محمد محمود و العقيد السعيد شكري، السعيد و الرائد ماهر اشرف لسماع أقوالهم، وبجلسة 23 فبراير استدعاء كل من كبير الأطباء الشرعيين محمود احمد علي و عماد الشحات و السيد محمد حسن المصري مدير إسعاف بورسعيد و أيمن جابر مصطفى مسئول الطوارئ ببورسعيد.

و تكليف جميع قنوات التلفزيون العامة و الخاصة التي قامت بتصوير الأحداث أيام 25 و 26 و 27 و 28 و 29 يناير 2013 بتقديم ما لديها من صور و سديهات حول الأحداث على وجه السرعة.

كما طلبت المحكمة إحضار نص خطاب الرئيس المعزول محمد مرسي عن يوم 27 يناير 2013 وصورة رسمية من القرار بالصادر بفرض حظر التجوال، كما طلب دفاتر خدمة بورسعيد و قوات الأمن عن أيام ذات الأيام السابقة بدءا من يوم 24 يناير 2013 مع استمرار حبس المتهمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.