تأجيل نظر دعوتي رئيس «الزمالك» ضد محمد الأمين لـ 11 مايو

تأجيل نظر دعوتي رئيس «الزمالك» ضد محمد الأمين لـ 11 مايو

محكمة-شمال-الجيزة

قررت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبدالجيد، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر دعويين من رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور”، ضد رجل الأعمال محمد الأمين، مالك قنوات cbc الفضائية، واثنين آخرين من الصحفيين، والكابتن عزمي مجاهد، سكرتير عام نادي الزمالك؛ لاتهامهم بسبه وقذفه إلى جلسة 11 مايو المقبل للإعلان.

كان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، تقدم ببلاغ حمل رقم 5674 لسنة 2016، ضد كل من محمد الأمين مالك جريدة الوطن وقنوات cbc الفضائية، وعبدالفتاح الجبالي، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، ومحمد محمود مسلم، رئيس التحرير، وأحمد عبدالباسط وإبراهيم منصور، وهما الصحفيان بذات الجريدة، والكابتن عزمي مجاهد سكرتير نادي الزمالك.

واتهم مرتضى منصور في دعواه المشكو في حقهم بسبه وقذفه وإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام في العدد رقم 1403، بالصفحات 1 و14 و15 في 2 مارس الماضي.

وأرفق مرتضى في دعواه العبارات التي اعتبرها سبًا وقذفًا في حقه على النحو التالي: “رئيس الزمالك أرسل لاعبيه للفضائيات وجلس يسجل حلقة ميدو مع عمرو أديب”، و”عزمي مجاهد تطبيع مرتضى منصور مع العدو الصهيوني مصيبة” و”مرتضى منصور جابلنا العار بالتطبيع مع إسرائيل ولازم يتحاسب”.

وتقدم مرتضى منصور بدعوى أخرى تحمل رقم 5676 لسنة 2016 جنح الدقي ضد كل من محمد الأمين وعبدالفتاح الجبالي ومحمود مسلم ومحمد يحيي.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.