تأييد حبس أمين الشرطة مطلق الرصاص على محامي مدينة نصر 6 أشهر

http://mohamahnews.com/gallery/news/5984.jpg

قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، تأييد حبس أمين الشرطة التابع لقسم شرطة الأميرية مجدي محمد أحمد مصطفى، 6 أشهر وكفالة 500 جنية، على خلفية اتهامه بإطلاق رصاص من سلاحه الميري على المحامي محمد الجمل، داخل محكمة مدينة نصر، في القضية رقم 30001 لسنة 2015 جنح مدينة نصر.

وأصدر المستشار محمد عبد الشافي، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قرارًا إلى الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط وإحضار المتهم بناء على رقم حصر الحبس الصادر من محكمة ثاني درجة.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المجني عليه محمد أحمد الجمل محام، كان بصحبته محامين من محافظة الشرقية للحضور مع متهم محتجز بحجز محكمة مدينة نصر، وأن المجني عليه حاول إعطاء هاتف محمول للمتهم إلا أن أفراد حرس قسم شرطة أول مدينة نصر رفضوا ذلك طبقا للتعليمات الأمنية.

وأشارت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية بين المجنى عليه وأمين الشرطة وتبادلا السباب والشتائم مما دفع المحامى بأن ينصرف مسرعًا متجها إلى غرفة نقابة المحامين بالمحكمة فى حالة غضب وهلع لاستدعاء زملائه، وتبعه عدد من أمناء الشرطة لتهدئته .

وأضافت التحريات أن أحد أفراد الأمن العاملين بحرس المحكمة عندما رأى المجنى عليه يجرى مسرعا من غرفة الحجز، فاعتقد أنه متهم ويحاول الهرب من رجال الشرطة فأطلق عليه النار، مما أسفر عن إصابة المحام .

المصدر: محاماة نيوز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.