تجديد حبس توربيني السيدة زينب 15 يوما

تجديد حبس توربيني السيدة زينب 15 يوما

حبس سجن

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بتجديد حبس توربيني السيده 15 يوما لاتهامه بالاتجار في البشر وممارسة الفجور.

وأشارت تحقيقات النيابة مع التوربيني أنه اعترف على زعماء التشكيل العصابي الذي يقوده مع مجموعة اخرين لاستقطاب أطفال الشوارع لأعمال الفجور وممارسة الفحشاء داخل المساجد واجبار الأطفال على سرقة المواطنين داخل المسجد فأكد انهم سيدات ويتم التواصل بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف التوربيني خلال التحقيقات معه أنه يوجد اتفاق مسبق بينه وبين القائمين على المسجد لترك الأطفال يبيتون ليلا بالمسجد لسرقة المصلين ولممارسة الفحشاء بدورات المياه الخاصة بالمسجد.

أكد الأطفال أنه كان ينظم حفلات جنس جماعي معهم واحدا تلو الاخر كما يجبرهم على ممارسة الجنس مع بعضهم البعض.

وكشفت تحقيقات النيابة رفض الأطفال لدخولهم دور الرعاية وتفضيلهم الاستمرار بالشارع وذالك وسط توسلات وبكاء من قبل الأطفال إلى وكلاء النيابة لتركهم بالشارع.

أشارات تحقيقات النيابة برئاسة المستشار إبراهيم محمد مدير نيابة السيدة زينب أن المتهم أكد بأقواله داخل التحقيقات أنه كان يعتدى جنسيا على الأطفال لازلالهم وإجبارهم على تنفيذ طلباته من استغلال في أعمال التسول والسرقة وغيرها من الأعمال المخلة بالشرف.

وأوضح المتهم الأماكن التي كان يعتدي على الأطفال بها، مؤكدا أنه كان يتخذ مسجد قريب من كوبرى أبو الريش، لممارسة الجنس معهم داخل دورة المياه، وأضاف المتهم أنه باواخر الليل عند غلق المسجد يذهب بالأطفال واحدا تلو الاخر بمكان مهجور أسفل كوبرى أبو الريش، مؤكدا أنه كان يقيم حفلات جنس جماعي مع الأطفال بأماكن أخرى مهجورة بالمنطقة.

كما كشف الأطفال خلال أقوالهم على أسباب موافقتهم له على استغلالهم المثيرة فأكدوا انهم نشاءوا في اسر مفككه فقرروا الهرب إلى شارع فتلقاهم التوربيني وقام باذلالهم وتهديدهم واقنعهم أنه يحميهم من اعتداء المجرمين بالشارع عليهم.

وروى أحد الأطفال المجني عليهم ماحدث معه قائلا أن المتهم كان يجردهم من ملابسهم بالقوة ويغتصبهم والطفل الذي يرفض يقطع وجهه بالـ”موس” وحكى آخر قائلا “والدتي تزوجت ثلاث مرات بعد والدي، وأزواجها الذين كانوا يعاملوننى معاملة قاسية، ومارسوا قررت الهرب من سوء معاملة أزواج أمى في الإسكندرية، وسرقت بعض الأموال من المنزل وسافرت إلى القاهرة ولم اكن اعرف اين اتوجه، حتى استقريت بالسيدة زينب، وهناك تعرفت على التوربيني وعرض عليا العمل معه مقابل الماوا حيث اعطني علب مناديل قومت بببعها بين الطرقات.
.
فيما وجهت النيابة للمتهم تهم الاتجار في البشر وهتك العرض للمجنى عليهم، وأمرت بعرض الأطفال على مصلحة الطب الشرعى لبيان تعرضهم الاعتداء الجنسى من عدمه وبإيداعهم أحد دور الرعاية الاجتماعية، وكلفت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.