تجديد حبس ربة منزل متهمة بسرقة شقة قريبتها في مصر الجديدة

تجديد حبس ربة منزل متهمة بسرقة شقة قريبتها في مصر الجديدة

محكمة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديدة تجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامها بسرقة شقة قريبتها.

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من خالد عثمان، مهندس باكتشافه سرقة مبلغ مالي 15 ألف جنيه، كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ” كولية، أسورة، 2 انسيال، 4 خواتم، ودبلة ألماظ “، هاتف محمول من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالمعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال مخاطبة شركات المحمول أمكن التوصل إلى مستخدم الهاتف المستولى عليه محمد خلف، ميكانيكي وأمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه.

وبمناقشته أقر بتحصله على الهاتف من سرة أنور عبد الرحيم، ربه منزل، ( تربطها بصلة قرابة بزوجة المجنى عليه ) أثناء ترددها على الورشة عمله لإصلاح السيارة ملكها وعرضه للبيع ونفى علمه بكون الهاتف من متحصلات واقعة سرقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وأضافت: أنها نظرا لوجود صلة قرابة بزوجة المجنى عليه وترددها على مسكنها وعلمها باحتفاظ زوجها بمبالغ مالية، خططت لسرقته وفى سبيل ذلك غافلت زوجه المجنى عليه واستولت على مفتاح الشقة وما إن تأكدت من عدم تواجد المجني عليه وأسرته بالشقة قامت بالتوجه واستولت على المسروقات ولاذت بالفرار.

وتم بإرشادها ضبط المشغولات الذهبية ومبلغ 2800 جنيه، وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي وإحالة المتهمة للنيابة العامة التحقيق.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.