تجديد حبس عامل بتهمة خطف وقتل شاب في أبو النمرس

تجديد حبس عامل بتهمة خطف وقتل شاب في أبو النمرس

محكمة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاشتراك مع 5 آخرين في قتل شاب بعدما اختطفوه من منزل شقيقته وأطلقوا عليه أكثر من 20 طلقة وألقوا جثته بمنطقة المقابر بأبو النمرس.

وكان قد أمطر 6 مسلحون بمنطقة أبو النمرس عاملا بوابل من الأعيرة بعد اختطافه من منزل شقيقته بقرية شبرامنت وتوجهوا إلى المقابر وفتحوا عليه النيران من بنادق آلية وألقوا بجثته في المقابر ثأرا لمقتل عمهم على يد والد القتيل منذ أشهر وفر المتهمون هاربين حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أحد المتهمين وبحوزته سلاح من أسلحة الجريمة.

تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا بمقتل محمد. د 30 سنة عامل حيث تبين العثور على جثته بمقابر بني سويف بمنطقة أبو النمرس، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد إيهاب شلبي مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة وتبين أن خلافات الثأر دبت بين عائلة داود وعائلة عويان وراء مقتل المجني عليه وأسفرت التحريات أن أحد المتهمين يدعي أحمد. ع. ع تم ضبطه وبحوزته سلاح الجريمة وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار خالد حجازي رئيس نيابة مركز الجيزة أن والد القتيل قتل أحد أفراد عائلة عويان قبل شهر رمضان وتم حبسه على ذمة القضية مما دفع 6 أشخاص من أفراد عائلة عويان لاقتحام منزل شقيقة نجل المتهم المحبوس بمنطقة شبرامنت وقاموا بخطفه تحت تهديد الأسلحة واصطحبوه داخل سيارة إلى مقابر بني سويف وتم أمطروه بوابل من الأعيرة النارية من 6 بنادق آلية.

وتبين من مناظرة الجثة التي أجرتها النيابة إصابة المجني عليه بأكثر من 20 طلقة آلية وألقوا جثته بالمقابر وفروا هاربين فأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني لبيان أسباب الوفاة وصرحت بدفنها عقب الانتهاء من التشريح، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة التي وردت وحددت هوية المتهمين والذين تبين أنهم اأبناء وأشقاء القتيل الذي لقي مصرعه منذ عدة أشهر من عائلة عويان وأنهم قرروا الثأر له بقتل نجل المتهم المحبوس وأمرت بحبس المتهم المضبوط 4 أيام على ذمة التحقيقات

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.