تجديد حبس موظفة بحى المطرية لاتهامها بقتل زوجها وأولادها الأربعة

تجديد حبس موظفة بحى المطرية لاتهامها بقتل زوجها وأولادها الأربعة

محكمة-الزقازيق

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس موظفة بحى المطرية، لاتهامها بإضرام النيران في شقة الزوجية، مما تسبب في تفحم زوجها وأولادها الأربعة، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقى المقدم مصطفى فؤاد مشرف عمليات إطفاء القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق في شقة بشارع شجرة مريم بالمطرية، على الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، بإشراف اللواءين ممدوح عبدالقادر مدير الحماية المدنية بالقاهرة، ونائبه جمال حلاوة، وتمكنوا من محاصرة كرات اللهب، قبل امتدادها لباقى المنزل، المكون من 6 طوابق.

وتبين من التحريات، التي أشرف عليها اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة، أن الحريق التهم شقة بالطابق الخامس، يسكنها موظف بشركة صناعات غذائية وأولاده الأربعة، الذين تفحمت جثثهم تماما، إثر نشوب حريق بالشقة، نتيجة تسرب الغاز.

في الوقت الذي قام فيه أحد سكان العقار بالتقدم ببلاغ لقسم شرطة المطرية، يتهم فيه زوجة المجنى عليه، بقيامها بإضرام النيران في الشقة، انتقامًا من زوجها، الذي تقدم ببلاغ ضدها، يتهمها بإقامة علاقة غير شرعية مع زميل لها بالحى، فقررت الانتقام منه، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

 

 

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.