محكمة الاستئناف تحجز قضية اغتصاب الطفلة مرام للنطق بالحكم ومحكمة الغرب تواصل النظر في قضية الشاب المقطري

محكمة

 

والت محكمة غرب تعز جلستها اليوم برئاسة القاضي  محمد خميس للنظر في قضية احد شباب الثورة المعتقل على ذمة احداث شهر 8/2011م في تعز الشاب ماهر المقطري  والذي مازال معتقلا منذوا للحظات اعتقاله رغم صدور أوامر رئاسية بالافراج عن كافة المعتقلين من شاب الثورة .
وقد افاد نائب رئيس فريق منظمة هود بتعز المحامي محمد الساري  الذي حضر الجلسة للدفاع عن المعتقل ماهر المقطري بان وقائع الجلسة كانت لتقديم المستندات والوثائق  التي تؤكد وتعزز الدفع المقدم في الجلسة الماضية  ببطلان الدعوى العامة  قبل الشاب ماهر المقطري.
واعتبر ان هذه القضية تعد من القضايا التي كان يتوجب إنهائها كبقية القضايا التي  وقعت عام 2011م بناء على التوجيهات  الرئاسية الصادرة عن رئيس الجمهورية بالإفراج عن كافة معتقلي الثورة على ذمة ثورة 11فبراير .
وفي السياق ذاته عقدت الشعبة الجزائية الثانية بمحكمة استئناف تعز جلستها اليوم  برئاسة رئيس الشعبة  الجزائية القاضي عبدالعزيز راجح وعضوية القاضي عبده قائد البحيري والقاضي ثابت العنسي ,وممثل النيابة الاستاذ محمد صالح الحزمي  للنظر في القضية الجنائية  بخصوص قتل واغتصاب الطفلة مرام ذات السبع سنوات .
حضر الجلسة عن منظمة هود والياء الدم المحامي نجيب قحطان حيث  أفاد ان المحكمة استمعت الى شهود الدفاع وتقديم المرافعات الختامية من الطرفين وإغلاق باب المرافعة وحجز القضية للنطق بالحكم في الموعد بتاريخ 8/12/2013م .

 

 

المصدر : التغيير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.