“جنايات أسيوط” تنظر 6 قضايا متهم فيها 19 إخوانيا بالانضمام إلى جماعة محظورة

“جنايات أسيوط” تنظر 6 قضايا متهم فيها 19 إخوانيا بالانضمام إلى جماعة محظورة

محكمة

تنظر محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة برئاسة المستشار عبد الهادي محمد خليفة رئيسا، ومحمد فهمي عبد الكريم وسليمان الشاهد عضوين، وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ، 6 قضايا متهم فيهم 19 إخوانيا بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون.

وتستأنف المحكمة نظر القضية رقم 17751 جنايات ديروط لسنة 2013 والمتهم فيها 7 من عناصر الإخوان المسلمين بالتظاهر وقطع الطرق والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون والمؤجلة من يونيو الماضي لطلب الدفاع سماع شهادة رئيس مركز ومدينة ديروط ومدير الإدارة الهندسية بديروط ومدير إدارة مرور القوصية.

كما تنظر المحكمة أولى جلسات القضية رقم 4369 جنايات البداري لسنة 2014 والمتهم فيها إخوانيون بالانضمام إلى عصابة أسست على خلاف القانون.

كما تنظر المحكمة القضية رقم 2588 جنايات أبوتيج لسنة 2014 والمتهم فيها إخواني بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون.

كما تنظر المحكمة القضية رقم 5735 جنايات أول أسيوط والمتهم فيها 6 من عناصر الإخوان بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون، والقضية رقم 3205 جنايات ثان أسيوط لسنة 2014 والمتهم فيها إخواني بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون.

كما تقضي المحكمة بحكمها في القضية 5071 جنايات أول أسيوط لسنة 2014 والمؤجلة من يونيو الماضي لدفع دفاع المتهمان بعدم دستورية مواد في قانون العقوبات.

وشهد مجمع محاكم أسيوط استنفارا أمنيا قبيل وصول المتهمين وهيئة المحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.