جنايات المنصورة تعيد المرافعة في قضية “طفلة البامبرز”

جنايات المنصورة تعيد المرافعة في قضية “طفلة البامبرز”

أكد مصدر قضائي، أن محكمة جنايات المنصورة، قررت إعادة المرافعة في قضية المتهم باغتصاب الطفلة جنا (20 شهرا)، والمعروفة بـ”طفلة البامبرز”، نظرا لتغيير عضو اليمين بهيئة المحكمة.

وكانت المحكمة قد نظرت أولى جلسات المحاكمة فى الرابع من أبريل الماضى والمتهم فيها محمود الرفاعى، 35 سنة، بخطف الطفلة المجنى عليها جنا محمد السيد، ذات العام والثمانية أشهر، بعد أن استغل تواجدها أمام مسكنها بالطريق العام واقتادها حملًا على يديه إلى مكان قصى بعيد عن أعين الناس بإحدى الغرف المهجورة بأرض زراعية قاطعًا بذلك الصلة بينها وبين ذويها حيث واقع المتهم الطفلة المجنى عليها بغير رضاها.

وشهدت الجلسة السابقة اعتراف المتهم بارتكاب الجريمة حيث قام رئيس المحكمة عقب سماع تلاوة النيابة بالمناداة على المتهم لسؤاله عن ارتكابه للواقعة ليؤكد قيامه بذلك مبديًا ندمه الشديد.

وقال المتهم أمام القاضي: “أنا صليت الجمعة وخرجت بعد الصلاة على طول وأول ما شوفت جنا أخدتها من قدام بيتها وروحت بيها العشة اللى جنب بيتنا”.

وأضاف المتهم أنه كان يعمل من قبل موظفًا في التموين قبل أن يحكم عليه بالسجن 10 سنوات وأنه نادم على فعلته، ويتمنى أن يسامحه الله، ليقول له المستشار مختار شلبي رئيس المحكمة: إنه لن يظلم أن قاضي الأرض سيحكم بالعدل قبل أن يلاقي قاضي السماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *