حبس 13 من عناصر الإرهابية في اشتباكات مسجد العزيز بالله بالزيتون

حبس 13 من عناصر الإرهابية في اشتباكات مسجد العزيز بالله بالزيتون

الحبس-المنزلي

قررت اليوم محكمة جنح الزيتون، المنعقدة بمحكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمود مجدي، وبحضور أحمد حسن، ممثل النيابة، وسكرتارية صبحى يعقوب، حبس 13 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية 6 شهور، وكفالة 10 آلاف جنيه عن تهمة التجمهر، وغرامة 100 جنيه لعدم حملهم بطاقة شخصية، على خلفية ضبطهم في أحداث اشتباكات مسجد العزيز بالله بالزيتون.
والمتهمون هم: حسام عبد الرازق عبد السلام وعادل السعيد ومحمد صابر عبد العزيز وإبراهيم محمد أيوب وعبد الله سامي عبد الله ومحمد عبد الستار السيد وإسلام محمد محمد وكارم محمد هانى وهشام محمد هانى ومحمد عبد السلام محمد وأحمد هانى السيد ومحمد جمال رمضان وهيثم صبرى عبد الحميد.
ووجهت النيابة إلى المتهمين اتهامات إثارة الشغب والتجمهر والانضمام لجماعة إرهابية مسلحة تهدف لتكدير السلم والأمن العام والتعدي على قوات الشرطة، ومقاومة السلطات والتظاهر دون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية، وإتلاف الممتلكات العامة وقطع الطريق.
وكان العشرات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، تظاهروا أمام مسجد العزيز بالله بالزيتون ورددوا هتافات معادية لقوات الجيش والشرطة والدستور، واعتدوا على قوات الشرطة والمواطنين بالطوب وزجاجات المولوتوف، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 12681 لسنة 2013 وتمت إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.