دستور البحيرة : انتخابات اليوم ستقدم نموذجاً في الديمقراطية وتمكين الشباب

حزب الدستور
أكد أحمد نصرة ، أمين إعلام حزب الدستور بالبحيرة ، أن انتخابات الهيكلة الداخلية للحزب بالمحافظة،و التي ستجرى ظهر اليوم ، ستقدم نموذجاً رائعاً  في الديمقراطية وتمكين الشباب.

 

  حيث قال “نصرة” دائماً ما نؤكد من خلال الواقع العملي أن ما ننادي به  من مباديء ليست مجرد شعارات نرفعها من اجل المتاجرة ، او المزايدة ولكنها قيم نحملها، ونعمل بها ، ونطبقها على انفسنا قبل الآخرين.

 

   ودلل “نصرة” على ذلك قائلاً “متوسط أعمار المكتب التنفيذي الحالي أقل من 35 سنة ، ووفقاً للمرشحين في الهيكلة الجديدة ، من المتوقع ان يستمر هذا المتوسط العمري وربما يقل عنه ، فلدى جميع الاعضاء إيمان راسخ بأن صالح المجتمع يكمن في تمكين الشباب ، وإعطاءه الفرصة  للقيادة والمسؤولية”.

 

  وأضاف نصرة “من النماذج التي نقدمها ايضاً ، فكرة تداول السلطة وعدم التشبث بها ، الرائع ان أعضاء الحزب يفعلون ذلك بشكل تلقائي ، فمن المثير للإنتباه  أن المكتب التنفيذي الحالي باكمله، لم يترشح منه للهيكلة الجديدة سوى 3 أعضاء فقط ، حيث امتنع رئيس اللجنة وسكرتيرها  وامين الصندوق وامناء لجان الإعلام،والتنظيم ، والعمل الجماهيري عن الترشح ، رغبة في ضخ دماء جديدة تعود بالنفع على الحزب ونشاطه”.

 

المصدر: جريدة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.