“دموع الفرح” في قاعة المحكمة بعد إخلاء سبيل متهمي “الماريوت”

“دموع الفرح” في قاعة المحكمة بعد إخلاء سبيل متهمي “الماريوت”

محكمة-جنايات-القاهرة-شش

سادت حالة من الفرحة العارمة قاعة المحكمة بمعهد أمناء الشرطة بطرة بعد قرار هيئة محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار “حسن فريد” بإخلاء سبيل جميع المتهمين المحبوسين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”خلية الماريوت”.

وبدا لافتًا بعدما نطقت المحكمة بقرارها امتزاج صيحات فرحة الصحفيين والمراسلين المصريين والأجانب، مع دموع الفرحة التي انهمرت من أعين ذوى المتهمين وعلى رأسهم ” مروة عمارة ” خطيبة الصحفي بقناة الجزيرة الإنجليزية ” محمد فاضل فهمي ” المتهم الرئيسي في القضية بالإضافة لوالدته و” جيهان راشد ” زوجة الصحفي ” باهر محمد ” مع حرص كافة من في القاعة على تهنئتهم على إخلاء السبيل المُنتظر.

وتسلطت كاميرات المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفضائيات على أهالي المُخلى سبيلهم للحصول على ردود فعل أولية وكان أبرز هؤلاء المطلوب رصد تعليقهم “عادل فهمي”، شقيق “محمد فاضل فهمي”.

كانت النيابة أسندت إلى المتهمين اتهامات بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون لتعطيل أحكام العمل بالدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، واستهداف المنشآت العامة، وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.