رفض استئناف المتهم بتحطيم النصب التذكارى على أمر حبسه 15 يومًا

 

رفض استئناف المتهم بتحطيم النصب التذكارى على أمر حبسه 15 يومًا

 

تحطيم النصب التذكاري

 

قرر منذ قليل اليوم الثلاثاء، قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم رفض الاستئناف المقدم من شريف الصيرفى مؤسس البلاك بلوك على أمر حبسه 15 يومًا، لاتهامه بتحطيم النصب التذكارى بميدان التحرير.

كان قاضى المعارضات بمحكمة قصر النيل قد قرر تجديد حبس شريف الصيرفى مؤسس حركة البلاك بلوك، وذلك لتورطه، واتهامه فى تحطيم النصب التذكارى بميدان التحرير 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن، قد أمرت بحبس شريف الصيرفى، مؤسس البلاك بلوك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتحطيم النصب التذكارى بميدان التحرير، عقب افتتاحه من قِبل الدكتور حازم الببلاوى، وبحضور محافظ القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها أحمد الموجى، وكيل أول نيابة قصر النيل، عن أن المتهم ظهر فى فيديوهات قدّمتها مباحث قصر النيل، تتضمن مشاهد يظهر خلالها المتهم، وهو يقوم بتحطيم اللوحة الرخامية، وهو ما ساعد الأجهزة الأمنية فى التعرف عليه، وتحديد هويته، واستهدافه فى مأمورية، وضبطه عقب استئذان النيابة التى أمرت بضبطه وإحضاره، وبتكثيف التحريات، وإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة التى بدأت التحقيق معه.

 

المصدر- اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.