رفع جلسة محاكمة المتهمين بقتل معاون مباحث الإسماعيلية

رفع جلسة محاكمة المتهمين بقتل معاون مباحث الإسماعيلية

محكمة

رفعت محكمة جنايات الإسماعيلية -منذ قليل- جلسة محاكمة 9 أشخاص متهمين بقتل الملازم أول أحمد رضوان أبو دومة، معاون مباحث مركز شرطة ثالث المحافظة.
واستمعت هيئة المحكمة اليوم الإثنين، لأقوال المتهمين التسعة في القضية، والذين أنكروا تورطهم بالشروع في أبو دومة، كما طالب دفاع المتهم الرابع إبراهيم حسن محمد بتأجيل القضية للاطلاع.
ترجع تفاصيل الحادث إلى 21 نوفمبر الماضي، عندما انتقل الضابط أحمد أبو دومة معاون مباحث دائرة قسم ثالث المحافظة لفحص أحد البلاغات التي تلقتها مباحث القسم ومناقشة أحد الضحايا في حادث شروع في قتل، وحال عودته اشتبه في دراجة بخارية استوقف قائدها للتحقق من هويته وتراخيص دراجته، إلا أن الضابط فوجئ بسيارة تقل أربعة أشخاص ودراجة بخارية يستقلها ثلاثة آخرون يقتربون منه وأشهروا أسلحتهم النارية لقتل قائد الدراجة البخارية الأولى، الذي استوقفه الضابط وعند محاولة الضابط الدفاع عنه ومنعهم من ارتكاب جريمتهم، أطلق أحدهم النار عليه فأصابه في فخذه ثم أطلق عليه آخر طلقة أصابته في صدره أودت بحياته. 
وبمباشرة نيابة ثالث الإسماعيلية التحقيق مع المتهمين برئاسة المستشار محمود أبوهاشم اعترفوا تفصيليا بارتكاب الجريمة ومثلوها بالمعاينة التصويرية التي أجراها فريق التحقيق إضافة إلى أقوال الشهود من أفراد القوة المرافقة للضابط أحمد أبو دومة، وأقوال المجني عليه الثاني.

 

 

 

 

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.