صحفي بالمصري اليوم – الداخلية أطلقت الخرطوش على طلاب الهندسة

 

صحفي بالمصري اليوم – الداخلية أطلقت الخرطوش على طلاب الهندسة

 

مصطفي السيد الصحفي بالمصري اليوم
مصطفي السيد الصحفي بالمصري اليوم

 

 

أدلى مصطفى السيد الصحفى بالمصرى اليوم بشهادته فى حادثة محمد رضا طالب الهندسة إثر اقتحام قوات الشرطة للكلية فى يوم 28 نوفمبر الماضى، مؤكدا أنه شاهد بعينه الشرطة، وهى تطلق الخرطوش على الطلاب.

وقال مصطفى، بأنه تأخر عن شهادته لأنه كان واثقًا فى أن النيابة العامة ستعرف القاتل الحقيقى، ولكنه قرر الإدلاء بشهادته بعد بيان الداخلية، وما قالته إن أقصى تسليح لها كان الغاز المسيل للدموع على الرغم من أنه رأى الخرطوش وقام بتصويره.
وتعجب من تقرير الطب الشرعى الذى يفيد بأن زملاء محمد رضا هم من قاموا بقتله قائلا “إنه شئ غير عقلانى أن يدخل طالب إلى الكلية، ويقتل زميله دون أن يراه أحد”، موضحا أنه قرر الإدلاء بشهادته أمام النيابة العامة بشأن ما رأه.
وأوضح أنه ذهب إلى الشئون القانونية الخاصة بالجامعة، وأدلى بشهادته وسلمهم الصور، والفيديوهات التى بحوزته، والتى تثبت بأن الداخلية قامت باستخدام الخرطوش .
وقال مصطفى “أنا براضى ضميرى قدام ربنا لأن ربنا هو اللى هيحاسبنى وهو اللى هيفيدنى ومحدش فى الدنيا دى كلها هيفيدنى غير ربنا”.
وتمنى مصطفى أن تأتى شهادته بنتيجة جيدة، مضيفاً، إن لم تغير شيئا، فإنه رضى ضميره امام الله، وعمل ما فى وسعه تجاه الطالب، ووالده ووالدته، والذى وصفهم بأن “دمهم محروق وزعلانين على ابنهم الوحيد اللذين كانوا آملين فيه أن يكون مهندسًا”.

 

المصدر – بوابة الوفد الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.