ضابط شرطة يعتدي لفظيًا على محام بالغردقة !!

ضابط شرطة يعتدي لفظيًا على محام بالغردقة !!

محامين-الغردقة

شهدت مدينة الغردقة واقعة جديدة لتعدي أحد ضباط الشرطة، ويدعى أ. ش. أ، من ضباط قسم ثان الغردقة، على أحد المحامين خلال أحد الكمائن المتواجدة في شارع النصر وسط المدينة.
يقول إيهاب المعداوى، المحامى، إنه أثناء مروره بكمين في شارع النصر، استوقفه الضابط المسئول عنه، طالبًا منه رخصتي القيادة والسيارة، وبمجرد علمه بأنه محام تعامل معه بطريقة غير لائقة، كذلك اطلع على كارنيه النقابة ثم طلب منه بطاقته الشخصية قائلا: له “أنا هكشف عليك، لأن المحامين فتوات وبيعملوا إضراب، وفاكرين إنكم هتاخدوا حق أو باطل“. أضاف “المعداوى” فوجئت بكلام ضابط الشرطة حتى تخيلت أنه يمزح، وبسؤالي عن طريقة كلامه، رد قائلا: ” أنا أعرفك علشان أهزر معاك؟!” اعترضت على كلامه وحذرته من سبي وعلى الفور اتصلت بنقيب المحامين في البحر الأحمر الذي حضر ومعه عدد من الزملاء وقيادات مديرية الأمن وعلى رأسهم الحكمدار.
وعندما طلبت من الضباط إعادة بطاقتي وكارنيه النقابة ورخصتيّ القيادة، أنكر أنه أخذها منى، وهنا وقعت مشادة كلامية، على الفور قام الحكمدار بسؤال أحد الأفراد الشرطة الموجودين بالكمين أكد أن الضابط أخفى متعلقات المحامى بالسيارة، وقام بإحضارها من السيارة، ما أدى ثورة الضابط وتركه الكمين وانصرافه. وأشار “المعداوى” إلى أنه قام بتحرير مذكرة وقدمها للمستشار إسلام رمضان المحامى العام لنيابات البحر الأحمر، مشددًا على أنه لن يتنازل على حقه، مضيفا أنه تلقى اتصالا من اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر الذي أبدى أسفه عما بدر من الضابط مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراء اللازم حياله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.