غداً.. النطق بالحكم علي 28 إخواني لتظاهرهم دون تصريح بشبرا الخيمة

غداً.. النطق بالحكم علي 28 إخواني لتظاهرهم دون تصريح بشبرا الخيمة

شاكوش المحكمة

تنطق غداً محكمة جنح قسم ثان شبرا الخيمة حكمها في قضية ضبط 28 إخوانياً بتهمة التظاهر دون تصريح والإخلال بالأمن العام.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد عزت, رئيس المحكمة وبحضور عامر سلمان وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة وبأمانة سر أحمد حلمي وسط إجراءات أمنية مشددة بمقر محكمة كفرشكر نظراً للإحتياطات الأمنية.

كانت المحكمة قد قضت بتحديد جلسة الأول من فبراير للنطق بالحكم في قضية إتهام 28 إخوانياً من تنظيم الإخوان متهمين بخرق قانون التظاهر والإخلال بالأمن العام مع إستمرار حبس المتهمين.

ويواجه المتهمون تهم الإنضمام لجماعة محظورة وتعطيل حركة المرور وترويع الأمنين والتظاهر بدون تصريح وإستمعت هيئة المحكمة حيث نفي المتهمين كل الإتهامات الموجهة إليهم أمام المحكمة وإستمعت لشهود الإثبات في الواقعة ومن بينهم المقدم مصطفي لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

كان اللواء محمود يسري, مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطاراً بالواقعة وتبين من تحريات العقيد جمال الدغيدى ، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة قيام مجموعه كبيرة من أنصار الإخوان المسلمين بتنيظم مسيرة بشارع العهد الجديد دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة، مما أدى إلى تعطل حركة المرور بالشارع وحدوث مشادات بين الأهالى والمتظاهرين فقامت قوة كبيرة من رجال المباحث والأمن الوطنى بالقبض على 28 شخصاً منهم وأمرت بحبسهم وعرضهم على النيابة التى أمرت بحبسهم.

المصدر- الموجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.