غداً .. نظر إشكال وقف تنفيذ حكم حبس محامين مطاى السبعة

غداً .. نظر إشكال وقف تنفيذ حكم حبس محامين مطاى السبعة

تنظر الدائرة الخامسة جنايات المنيا برئاسة المستشار حسين فاضل، غدا الإثنين، إشكال وقف تنفيذ حكم حبس محاميي مطاى السبعة، المقدم من نقابة محامين المنيا الفرعية، وذلك عقب إصدار حكم بالحبس لمدة خمس سنوات بتهمة إهانة القضاء.

وقال محمد الكسار، عضو النقابة العامة عن المنيا: إن سامح عاشور، نقيب المحامين، سيتولى رئاسة هيئة الدفاع، والمرافعة بجلسة الإشكال، مضيفاً أن نقيب المحامين أكد أن جميع المحامين أبناؤه، وسيترافع عن الجميع بلا تفرقة بين أحد وآخر.

وأشار الكسار إلى الاستمرار في بذل الجهد واتخاذ كافة القرارات والإجراءات اللازمة لحين إنهاء الأمر دون أية مخالفات، ومساندة جميع المحامين لزملائهم وانضمامهم الكامل معهم، وذلك بحضور أعضاء من النقابة العامة والنقيب عز راشد نقيب الفرعية، وأعضاء المجلس.

يُذكر أن محكمة جنايات المنيا الدائرة الثانية، أحالت نظر الإشكال لدائرة أخرى “الدائرة الثالثة جنوب جنايات المنيا” لعدم الاستشعار بالحرج تجاه ما وقع من قبل، حيث تم بعد ذلك إحالة الإشكال إلى دائرة أخرى لعدم توافق اليوم مع الدائرة الثالثة، على أنه من المفترض أن تنظر الدائرة السادسة ذلك الإشكال واحالته إلى محكمة استئناف بني سويف لتعديل وتوافق اليوم مع الدائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.