«لا يمثلني»: شعار «المحاماة أولاً» نعده منذ أسبوع وأعلاناه قبل «عبد الخالق»

قالت حركة محامون من أجل العدالة، وحملة لا يمثلني، إن الشعار الانتخابي «المحاماة أولاً» الخاص بعضو الحركة إبراهيم عبد العزيز سعودي المرشح لمنصب نقيب المحامين، أعدته الحركة منذ ما يزيد عن أسبوع قبل الإعلان الرسمي لترشح «سعودي» خلال مؤتمر صحفي الخميس.

وكان المحامي سعيد عبد الخالق المرشح لذات المنصب أعلن عقب تقديمه أوراق ترشحه الخميس، أن حملته تحت اسم «المحاماة أولا»، مما أظهر تجاذب بين مؤيدي الطرفين حول الشعار.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم السبت: «أعلنت الحركة عن مؤتمر الخميس منذ ما يزيد عن أسبوع، قد استقر على هذا الشعار وأعد كلمة بأسباب اختياره لهذا الشعار ألقاها في المؤتمر مما يقطع بأن الشعار وأسبابه مستقر لدى الحملة».

وأضافت: «الشعار الذي ظهر في المؤتمر لم يظهر مكتوب ببرنامج بسيط على الكمبيوتر وإنما تم اعداده في وقت ملائم وبمجهود محترم ليظهر بشكل لائق ومطبوعا على بوسترات رفعها أعضاء الحملة لحظة إعلان قرار الترشح وهو ما يعني أنها قد استغرقت الوقت المناسب لتصميمها وطباعتها قبل أيام من إعلان القرار».

وأنهت الحركة بيانها قائلة: «نحن لا نظلمهم ولا نقول أنهم يحاولون أخذ شعار حملتنا لأن شعار المحاماة أولاً هو ملك لكل المحامين وقد يكون توارد على ذهنهم رغم أنهم لم يعلنوه ولم يستخدموه قبل إعلاننا عن شعارنا وحملتنا فالجميع يبحث عن إعلاء المهنة ونحن نكن كل الاحترام والتقدير للمحامي سعيد عبد الخالق وكل أعضاء حملته».

المصدر: محاماة نيوز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *