محاكمة عاجلة لـ “مدرسة” أمرت طالبا بصعق زميله

محاكمة عاجلة لـ “مدرسة” أمرت طالبا بصعق زميله

النيابة الادارية

كشفت تحقيقات النيابة الإدارية في القضية 145 لسنة 57 تعليم عن استمرار مسلسل المهازل التعليمية داخل المدارس تبين ارتكاب إحدى المدرسات بحلوان جريمة أخلاقية في حق طلابها تؤكد تخليها عن كافة المشاعر الإنسانية.

بعرض أوراق القضية على المستشار سامي فهمي نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية وافق على إحالة إيمان على محمد “المدرسة” بمدرسة النهضة التجريبية للغات التابعة لإدارة حلوان التعليمية للمحاكمة.

أكد تقرير الاتهام الذي أعده المستشار نورالدين عبدالقادر نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أن إيمان على محمد المدرسة بمدرسة النهضة التجريبية للغات التابعة لإدارة حلوان التعليمية “48 سنة” بدرجة كبير أخصائيين بإصدار تعليمات للطالب عبدالرحمن محمد السباعي الطالب بالمدرسة بصعق زميله عبدالعزيز مجدي عبدالعزيز بصاعق كهربائي كان بحوزة الطالب الأول، كما قامت بصعقه في يده مما أصابه بحالة إعياء شديد.

وجاء بأوراق القضية أن المدرسة قامت بالتعدي بالضرب على الطالب المجني عليه بعد إبلاغه عنها والإدلاء بشهادته حول الواقعة المنسوبة إليها وتعدت بالضرب أيضًا على الطالب محمد إيهاب محمد على وجهه على إثر شهادته ضدها بصعقها زميله وطلبت النيابة الإدارية من المحكمة التأديبية تحديد جلسة عاجلة لنظر القضية ومحاكمة المتهمة.

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.