نقابة المحامين تفوض محاميان لمقاضاة فريق عمل مسلسل “كلبش”

نقابة المحامين تفوض محاميان لمقاضاة فريق عمل مسلسل “كلبش”

أعلنت النقابة العامة للمحامين عن تفويض اثنين من أعضائها وهما محمد فؤاد ومحمد رجب المحاميان، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد فريق عمل المسلسل الرمضانى كلبش، والقنوات الفضائية المعروض عليها، وذلك لما جاء به من إهانة لمهنة المحاماة والمحامين .

وقالت النقابة فى بيان لها  ، إن محمد فؤاد و محمد عبد التواب المحاميان، اودعا الدعوى رقم 51982 لسنة 71 شق عاجل المرفوعة أمام مجلس الدولة بالقاهرة، القضاء الإدارى أول درجة، الدائرة الثانية منازعات البث الفضائى بأنواعها، المقامة ضد وزير الإعلام، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة، والممثل القانونى لشركة فريدى للانتاج الفنى، المتعلق بالمسلسل الرمضانى كلبش .

ومن الجدير بالذكر إنه فى وقت سابق قد تقدم المحامى تامر سيف، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق يطالب من خلاله بوقف عرض مسلسل كلبش واستدعاء الفنان أمير كرارة.

وقال سيف في بلاغه، إنه في الحلقة الثالثة من المسلسل المذاع على فضائية القاهرة والناس، قال كرارة “محامي بـ 3 صاغ يطلعه براءة”، مؤكدا أن تلك العبارة تعد إهانة لجميع المحامين ومهنة المحاماة التي تعد من أشرف المهن، مطالباً بوقف عرض المسلسل واستدعاء الفنان أمير كرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.