تعرف على نتائج اجتماع النقيب العام بمجلس محامي بني سويف الجديد

تعرف على نتائج اجتماع النقيب العام بمجلس محامي بني سويف الجديد

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، أمس السبت، بنقيب محامي بني سويف الأستاذ طارق عبدالعظيم، وأعضاء المجلس الفرعي الجديد، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

وشهد اللقاء تهنئة النقيب العام لأعضاء مجلس النقابة الفرعية بالنجاح وثقة الجمعية العمومية فيهم، داعيًا الله أن يعينهم على ما أوكل إليهم من مهمة ثقيلة، مؤكدًا أهمية التواصل المستمر؛ لبدء مرحلة جديدة تحقق صالح الجمعية العمومية للمحامين وأن يكون هناك تكاتف لنهضة المحاماة، قائلًا: “فرصتي هذه الدورة أن أحقق من خلالكم ما فيه صالح المحاماة”.

وأكد الأستاذ طارق عبدالعظيم نقيب محامي بني سويف، حرص مجلس بني سويف على الحضور كاملًا للتشرف بلقاء الأستاذ النقيب العام، مؤكدًا أن المجلس الفرعي سيضع ما في استطاعته من إمكانات في خدمة الجمعية العمومية.

كما شهد اللقاء موافقة النقيب العام لعدد من مطالب النقابة الفرعية، والتي كان أبرزها صرف المخصصات، وإحلال وتجديد غرف المحامين بمجمع محاكم بني سويف، ومركزي بني سويف، والفشن، وإصدار أمر من سيادته بإعادة أتوبيس كان مخصصًا للنقابة الفرعية بعد أن تم الانتهاء من تجديد التراخيص الخاصة به في النقابة العامة، وتغيير خاتم النقابة الفرعية، لضمان الضبط المالي والإداري في ظل المجلس الجديد.