جبهة الإصلاح بالمحامين: تأخرنا في إعلان مرشح النقيب أصاب الطرف الآخر بـ الارتباك

جبهة الإصلاح بالمحامين: تأخرنا في إعلان مرشح النقيب أصاب الطرف الآخر بـ الارتباك

عقدت جبهة الإصلاح بنقابة المحامين، اجتماع لها مساء اليوم، بمكتب المحامي نبيل عبد السلام، بحضور عدد من قيادات الجبهة لمناقشة ترتيبات العملية الانتخابية.

وأكد أعضاء الجبهة، للمحامين وشباب المهنة الذين تواجدوا، أن هدفهم واحد وأن قائمة جبهة الإصلاح على قلب رجل واحد لصالح التغيير في نقابة المحامين.

وقال نبيل عبد السلام: إن جميع أعضاء الجبهة اعلوا الهدف الأسمى وهو التغيير في نقابة المحامين وإصلاحها، وتجردوا من أي أهداف شخصية، ويجب على الشباب الآن وجموع المحامين إعلاء الهدف العام ونبذ الفرقة”.

وأكد محمد عبد الستار بدر، أن تأخر الجبهة في إعلان مرشحها على منصب النقيب أصاب الطرف الآخر بحالة من الارتباك، مؤكدا أن ذلك كان هدفا للجبهة.

ونوه: اختيار مرشح من خارج الجبهة يأتي حرصا على عدم الفرقة وتوحيد الصفوف لمواجهة الطرف الآخر، مثمنا مواقف أعضاء الجبهة الذين فضلوا المصلحة العامة ومنهم منتصر الزيات وحمدي خليفة، وايضا نبيل عبد السلام وعبد الحليم علام”.

وكشف إبراهيم سعودي، المتحدث باسم الجبهة أنه سوف يتم إعلان القائمة النهائية لمرشحي الجبهة خلال ساعات قليلة قادمة، ويجري التحضير لمؤتمر صحفي لإعلان القائمة والبرنامج الانتخابي وإعلان خطوات الجبهة المقبلة.