رفض طعن مرتضى منصور على نتيجة انتخابات مجلس النواب

رفض طعن مرتضى منصور على نتيجة انتخابات مجلس النواب

قضت محكمة النقض، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، على قرار الهيئة الوطنية للانتخابات، الذي يطالب بإعادة فرز أصوات الناخبين فى انتخابات النواب 2020 عن دائرة ميت غمر.

كان مرتضي منصور حضر إلى المحكمة منذ الصباح الباكر واستمعت الدائرة التي تنظر الطعن إلى مرافعته عن نفسه شارحا أسباب طعنه على قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد سامي إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض وعضوية المستشارين : هادي عبدالرحمن ، ورأفت عباس ، وهشام الجندي ، وهشام والي ، ومحمود ابراهيم ، وعصام الدين خليل ، ويونس سليم ، وأحمد مقلد.

وكان مرتضي منصور طلب من المحكمة تجميع محاضر فرز الأصوات بدائرة ميت غمر، فأصدرت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، قرارًا بإحالة الطعن سالف الذكر لمحكمة النقض للاختصاص.

وأقام منصور الطعن بعدما خسر جولة الانتخابات لمجلس النواب 2020 عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إنه فند المخالفات التي ضمها تقرير هيئة مفوضى الدولة في قضية تجميد مجلس إدارة النادي، موضحا أن جميع تلك المخالفات احتوت على عيوب بما فيها العضويات المزورة.

وأضاف منصور، قدمنا بالدليل للمحكمة عيوب تلك المخالفات، مشيرا إلى أنه سوف ينشر فيديو  يثبت فيه جميع المخالفات المزورة التي نسبت إليه.