نقيب المحامين: إنشاء إدارة مستقلة بالنقابة لتحصيل قيمة دمغة التصديق على العقود

نقيب المحامين: إنشاء إدارة مستقلة بالنقابة لتحصيل قيمة دمغة التصديق على العقود

أصدر الاستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس إتحاد المحامين العرب، قرارا بإنشاء إدارة مستقلة بالنقابة العامة للمحامين، بشأن الإشراف وتحصيل قيمة دمغة التصديق على العقود، وأطلق عليها أسم «الإدارة العامة للتصديق على العقود».

وجاء بنص القرار: «بعد الإطلاع على قانون المحاماة، والقرار الصادر منا بتاريخ 26 اغسطس الماضي، قررنا إنشاء إدارة مستقلة بالنقابة العامة بشأن الإشراف على تحصيل قيمة دمغة التصديق على العقود، وتسمى «الإدارة العامة للتصديق على العقود».

وأضاف القرار: «تتكون الإدارة من الموظفين الآتي أسماؤهم: 1ــ أشرف طنطاوي، مدير إدارة. 2ــ عماد رضوان، نائب مدير الإدارة. 3ـ محمد الفوال، موظف بالإدارة. 4ـ نشوي حسن، موظف بالإدارة.».

وتابع: «على أن تنهض الإدارة بكافة المهام المنوطة بها، والواردة بالقرار الصادر في اغسطس الماضي، إلى جانب ما يصدر إليها منا من تكليفات أخرى، ويلغي أي قرار آخر ينظم ذات الشأن».

واستكمل: «ثانيا: لإدارة العقود أخذ مشورة منير شلبى، المحامى بالنقض، ومكتب المرحوم محمد كمال عبدالعزيز، والمتطوع بغير أجر، ويتولى الأمين العام لنقابة المحامين وأمين الصندوق، كل منهما فيما يخصه تسخير كافة الإمكانات لمساعدة الإدارة الجديدة لتحقيق المهام المنوطة بها».