29 أبريل.. الحكم في الطعن على فصل أعضاء من نادي القاهرة الجديدة

29 أبريل.. الحكم في الطعن على فصل أعضاء من نادي القاهرة الجديدة

مجلس-الدولة

قررت الدائرة الثانية أفراد بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، حجز الطعن المقدم من إبراهيم محمود يسرى، عضو نادي القاهرة الجديدة و٩ آخرين على قرار فصلهم من النادي للحكم بجلسة 19 أبريل.

حمل الطعن رقم ٤٩٣٩ لسنة ٦٩ قضائية، ضد رئيس رئيس نادي القاهرة وآخرين، وطالب بوقف تنفيذ القرار الصادر من إدارة النادي بفصل المدعين من عضوية نادي القاهرة الجديدة.

وذكر الطعن أن نادي القاهرة الجديدة، برئاسة حسام خيرالله، قرر فصل إبراهيم يسري، عضو النادي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات، و٩ آخرين.

وقال الطعن: إن عضوية يسرى و٩ آخرين في نادي القاهرة الجديدة كلفوا بها من قبل نحو 400 عضو من أعضاء النادي بتوقيعات رسمية في اجتماع الجمعية العمومية غير مكتملة النصاب عام 2013، بهدف التواصل مع مجلس إدارة النادي لبحث الحالة المتدهورة للأنشطة به.

وأضاف الطعن: أنه وصل للمدعين رسميًا مستندات من أعضاء سابقين من مجلس الإدارة بوجود شبهات فساد ومخالفات مالية، ولم يجدوا أي استجابة من مجلس الإدارة الحالي الذي يدير النادي كعزبة موروثة عن آبائهم، وذهبوا للوزير المختص وللجهات الإدارية ولجهات التحقيق والتي أثبتت المخالفات، إلا أنه تم التنكيل بهم وفصل عضويتهم، على حد قول صحيفة الدعوى.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.