4 أغسطس .. وضع حجر أساس نادي جليم بالاسكندرية

4 أغسطس .. وضع حجر أساس نادي جليم بالاسكندرية

قال محمود الأمير نقيب شرق الإسكندرية، إنه جاري الإعداد والتجهيز لإقامة احتفالية كبرى بحضور سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، لوضع حجر أساس نادي جليم، الذي تبلغ مساحته أكثر من 4000 متر، وذلك يوم 4 من أغسطس المقبل.

وأوضح نقيب شرق الإسكندرية، أن بعد التواصل مع شركة المقاولين العرب ووفقا للرسومات الهندسية، تم تحديد ٤ أغسطس المناسب لبدء أعمال تنفيذ ذلك الصرح العظيم، وبحضور أعضاء مجلس النقابة العامة والفرعية ولفيف من المحامين.

وأشار «الأمير» إلى أن الإجراءات والقرارات والجهود التي اتخذتها الفرعية، جاءت بالتواصل مع النقيب العام لاستخراج تراخيص النادي من جهة حي الإسكندرية، إضافة إلى الإجراءات السابقة من قبل المحافظة للحصول على النادي لصالحها نظرا للمديونية، وإنهاء تخصيص الأرض للنقابة لمدة 30 عاما، مؤكدا أنه النادي سيصبح من أرقى الأندية على مستوى الجمهورية، في ظل بناء فندق خاص وحمامات سباحة، وقاعات للمناسبات، وملاعب رياضية.

يذكر أن سامح عاشور، نقيب المحامين، التقى بمحافظ الإسكندرية لبحث أوجه التعاون بين النقابة والمحافظة، لإنهاء أزمة نادي جليم بشأن قرارات إيقاف أعمال النادي وإعادة النظر في المستحقات المالية للمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.