إحباط محاولة اقتحام محكمة الفشن ببني سويف لتهريب 11 متهمًا

إحباط محاولة اقتحام محكمة الفشن ببني سويف لتهريب 11 متهمًا

محكمة الفشن

أحبطت رجال المباحث بمركز شرطة الفشن ببني سويف محاولة تهريب 11 متهمًا من البلطجية، بعد قيام نحو 10 من البلطجية بإطلاق النيران أمام باب محكمة الفشن الجزئية لمحاولة تهريب زملائهم أثناء عرضهم على النيابة اليوم السبت وتبادلوا إطلاق النيران مع قوات الشرطة وفروا هاربين.

وكان الرائد أحمد الدسوقي، رئيس مباحث الفشن، قد ألقى القبض على 11 بلطجيًا مساء أمس الجمعة أثناء قيامهم بمحاولة الاستيلاء على قطعة أرض ملك أحد المواطنين ومساومته من أجل الحصول على مبلغ من المال مقابل التنازل عنها وتركها له.

وأثناء عرض المتهمين على النيابة اليوم السبت، فوجئت قوات الشرطة بنحو 10 أشخاص من أنصار البلطجية بمحاولة تهريبهم وإطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارة الشرطة، أثناء عرضهم على النيابة.

وعلى الفور قامت قوات الشرطة المسئولة عن تأمين المتهمين، بإطلاق النيران في الهواء وتبادلت إطلاق النار مع أنصار البلطجية حتى فروا هاربين وسط الزراعات.

وأسرع اللواء جورج فكري نائب مدير الأمن والعميد محمد منتصر رستم مأمور مركز الفشن والرائد أحمد الدسوقي رئيس مباحث الفشن، إلى محكمة الفشن لتأمينها وتكثف قوات الشرطة حاليًا جهودها للقبض علي أنصار البلطجية الذين حاولوا اقتحام مبني المحكمه وتهريب المتهمين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.