تجديد حبس أمين الشرطة المتهم بإصابة «محامي مدينة نصر»

تجديد حبس أمين الشرطة المتهم بإصابة «محامي مدينة نصر»

محكمة شمال القاهرة

جددت غرفة المشورة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأربعاء، حبس أمين الشرطة التابع لقسم الأميرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق أعيرة نارية بسلاحه الميرى على المحامى محمد الجمل وإصابته بمحكمة مدينة نصر.

وكانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، استأنفت على قرار القاضى الجزئى بإخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته، وتم نظر الاستئناف أمام المستشار أحمد سرى الجمل الذي قرر إلغاء القرار واستمرار حبس المتهم 15 يوما.

تبين من التحقيقات أن المجنى عليه محمد أحمد الجمل، محام، كان بصحبته محامين من محافظة الشرقية للحضور مع متهم محتجز بحجز محكمة مدينة نصر، وأن المجني عليه حاول إعطاء هاتف محمول للمتهم إلا أن أفراد حرس قسم شرطة أول مدينة نصر رفضوا ذلك طبقا للتعليمات الأمنية.

وأوضحت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية بين المجنى عليه وأمين الشرطة وتبادلا السباب والشتائم مما دفع المحامى بأن ينصرف مسرعًا متجها إلى غرفة نقابة المحامين بالمحكمة في حالة غضب وهلع لاستدعاء زملائه، وتبعه عدد من أمناء الشرطة لتهدئته.

وأشارت التحريات إلى أن أحد أفراد الأمن العاملين بحرس المحكمة عندما رأي المجني عليه يجري مسرعا من غرفة الحجز، فاعتقد أنه متهم ويحاول الهرب من رجال الشرطة فأطلق عليه النار، مما أسفر عن إصابة المحامى.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.