محام يتهم عكاشة ومنصور بتشويه صورة المحامين في بلاغ رسمي

تقدم خالد محمد المحامى ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات ضد كلا من المحامي مرتضى منصور، وتوفيق عكاشة مالك قناة الفراعين وذلك لقيامهم بدون سند قانونى بالنيل من مقدم البلاغ ومن سمعته وكرامته والتشهير به.

وأوضح مقدم الدعوى أن الاعلاميين تعرضا عبر قناة الفراعين حلقة يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر، بالسب لشركة دار المستقبل الجديد للدراسات القانونية، وإنها تمول من الخارج، وهذا كذب، مؤكدا أن هذا المركز تم إغلاقه خلال عام 2010 ولم يمارس أى نشاط وأن جميع أنشطة هذا المركز الهدف منها إعلاء شان المحاماة فى خدمة المجتمع.

وأضاف ببلاغه الذي حمل رقم 1893 بلاغات النائب العام انه قام بإغلاق الحساب البنكي والملف الضريبة ولم تجرى أي معاملات عليهما وهذا من ناحية ومن ناحية أخرى فإن المذكور مرتضى منصور ادعى أن مقدم البلاغ سافر إلى إسرائيل أكثر من مرة وهذا منفى للحقيقة حيث انه لا ينتمى ل 6 أبريل ولم يغادر مصر بأي حال من الأحوال نهائيا .

وطالب ببلاغه بالتحقيق مع مرتضى منصور فيما صدر منه واتخاذ الإجراءات القانونية والاستعلام من مصلحة الجوازات والهجرة عن مازال مقدم البلاغ قد غادر الأراضي المصرية منذ من مولده حتى الآن، ومنع ظهور مرتضى منصور على الشاشات مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.