” وزير الداخلية ” وضع خطة محكمة بين القوات المسلحة والشرطة لتأمين الأستفتاء

” وزير الداخلية ” وضع خطة محكمة بين القوات المسلحة والشرطة لتأمين الأستفتاء

download

طمأن اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية المواطنيين على تحقيق الامن بشكل كامل خلال مرحلة الاقتراع على الاستفتاء على الدستور الجديد مؤكدا انه سيتم مواجهة أى تجاوزات بكل شدة.
وقال وزير الداخلية -في تصريحات له على هامش اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس -انه تم وضع خطة مشددة ومحكمة بين القوات المسلحة والشرطة لتأمين الاستفتاء كما طلبنا ببعض التيسيرات حيث سيقام سرادقات في كل لجنة مؤكدا ان يومى الاستفتاء سيكونا عرسا ديمقراطيا.
وأضاف “اننا نخوض المعركة في مواجهة الارهاب بايمان واقتناع ومستعدين للعمل على مدار الساعة وليس صحيحا ان الارهابيين سيتمكنوا من ارهاق القوات او انهاكها”.
وبشأن الجهة المسئولة عن قضية التسربيات التليفونية التى أنتشرت مؤخرا … نفي اللواء محمد ابراهيم وقوف وزارة الداخلية وراء هذه التسربيات وقال “إن الداخلية بعيدة كل البعد عن قضية التسريبات التليفونية للناشطين السياسيين “.
وقال “الوزارة لم ولن تدخل في مثل هذا الامر، مشيرا إلى أنه بعد الثورة اصبح الملعب مفتوح امام الجميع ويسأل من يذيع التسريبات عن مصدره”.
وردا على سؤال بشأن عدم نقل الرئيس المعزول محمد مرسى من محبسه بسجن برج العرب أمس لمقر محاكمته بأكاديمية الشرطة .. قال وزير الداخلية “ان كافة الترتيبات كانت تسير بشكل جيد حيث تم نقل بقية المتهمين الا ان الشبورة دفعت الطيار الى عدم الاقلاع بالرئيس المعزول”.
وعن محاولات الاخوان المسلمين لارباك المشهد خلال فترة الاستفتاء …قال الوزير” هم يعدوا العدة ليوم 25 يناير معتقدين واهمين انهم يمكن لهم العودة للحكم ستعود”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.